انضمام عدد من العاملين بـ"بريد كفر الشيخ" لمعتصمى القاهرة

الأربعاء، 07 مارس 2012 04:05 م
انضمام عدد من العاملين بـ"بريد كفر الشيخ" لمعتصمى القاهرة صورة ارشيفية

كفر الشيخ محمد سليمان
توجه ظهر اليوم، الأربعاء، عدد من العاملين بمكاتب البريد بمحافظة كفر الشيخ إلى القاهرة، للمشاركة فى الاعتصام أمام مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة بالعتبة.

أكد فرج مراد، الأمين العام للنقابة المستقلة للبريد بكفر الشيخ، قائلاً، إننا توجهنا للاعتصام أمام مكتب رئيس الهيئة حتى تتم الاستجابة لمطالبنا، ومنها توزيع أرباح شركة اتصالات عن الخمس سنوات السابقة، والتى اشترك فيها البريد بنسبة 24%، وإقالة لجنة التطوير التى تم تعيينها مؤخراً، وتشمل فلول الحزب الوطنى والنظام البائد، ومنهم على مصيلحى، وزير التضامن السابق، وأشرف زكى، رئيس الهيئة الأسبق، وعلاء فهمى، وزير النقل السابق. وأكد فرج مراد أن المعتصمين سيظلون معتصمين حتى تتم الاستجابة لمطالبهم كاملة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة