الجبلاية تقرر تشكيل لجنة من الخبراء للتنسيق بين المنتخبات

الأربعاء، 07 مارس 2012 02:01 م
الجبلاية تقرر تشكيل لجنة من الخبراء للتنسيق بين المنتخبات طه إسماعيل

كتب محمد مراد
قررت اللجنة الفنية المسئولة عن تسيير أمور اتحاد الكرة، برئاسة أنور صالح، تشكيل لجنة من خبراء اللعبة مثل الدكتور طه إسماعيل ومحمود سعد، من اجل التنسيق بين المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

لجنة تسيير أمور الجبلاية ستجتمع مع أعضاء اللجنة الذين سيتم اختيارهم خلال الفترة المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة