قررت اللجنة الفنية المسئولة عن تسيير أمور اتحاد الكرة، برئاسة أنور صالح، تشكيل لجنة من خبراء اللعبة مثل الدكتور طه إسماعيل ومحمود سعد، من اجل التنسيق بين المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.
لجنة تسيير أمور الجبلاية ستجتمع مع أعضاء اللجنة الذين سيتم اختيارهم خلال الفترة المقبلة.
الجبلاية تقرر تشكيل لجنة من الخبراء للتنسيق بين المنتخبات
الأربعاء، 07 مارس 2012 02:01 م
طه إسماعيل