إنذار لرئيس جامعة الفيوم لفتح باب الترشيح للاتحادات الطلابية

الأربعاء، 07 مارس 2012 04:30 م
إنذار لرئيس جامعة الفيوم لفتح باب الترشيح للاتحادات الطلابية جامعة الفيوم

الفيوم رباب الجالي
تقدم كل من أحمد جمال محمد قاسم، وعبد العظيم محمود عبد العظيم، الطالبان بكليتى التربية والخدمة الاجتماعية بإنذار على يد محضر إلى الدكتور عبد الحميد عبد التواب، رئيس جامعة الفيوم بصفته يتهمانه فيه بالامتناع عن فتح باب الترشيحات للاتحادات الطلابية، بعد أن تم إلغاء اتحادات الطلاب الخاصة بالجامعة وجميع الكليات أوائل العام الدراسى الحالى، ويطالبانه بفتح باب الترشيح للاتحادات بالجامعة والكليات، وإلا سوف يضطران لاتخاذ الإجراءات القانونية واللجوء للقضاء.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة