ضبط هواتف محمولة وأموال ومخدرات بحوزة نزلاء "السجون"

الثلاثاء، 06 مارس 2012 02:47 م
ضبط هواتف محمولة وأموال ومخدرات بحوزة نزلاء "السجون" اللواء محمد نجيب - مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون

كتب أحمد حربى
شن قطاع مصلحة السجون حملة تفتيشية استهدفت كافة سجون وليمانات القطاع لضبط ما يحوزه النزلاء من ممنوعات، سواء كانت هواتف محمولة أو مخدرات أو أموال، فى إطار الحملات التفتيشية التى يشنها ضباط السجون بصفة مستمرة.

أسفرت الحملة التى أشرف على تنفيذها اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون عن ضبط 1534 مخالفة حيازة ممنوعات بحوزة سجناء، ومن بينهم 214 قطعة ملابس ملكية، 62 قطعة ألومونيوم، 6 أقراص مخدرة، 15 تليفون محمول، 15 شاحناً للهواتف، و455 جنيهاً ضمن المبالغ المالية.

تم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات، وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة