السينمائيون يعقدون مؤتمراً بمكتب وزير الثقافة.. اليوم

الثلاثاء، 06 مارس 2012 01:09 م
السينمائيون يعقدون مؤتمراً بمكتب وزير الثقافة.. اليوم مخرج محمد كامل القليوبى

كتب العباس السكرى
يعقد أعضاء نقابة المهن السينمائية مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمراً حاشداً بمكتب شاكر عبد الحميد وزير الثقافة للمطالبة بإقالة سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون، على خلفية تصريحاته ضد أساتذة الأكاديمية.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر مجموعة كبيرة من السينمائيين، منهم: المخرج محمد كامل القليوبى والدكتور فاروق الرشيدى عضو مجلس إدارة نقابة السينمائيين والناقد المسرحى أحمد سخسوخ وغيرهم، حيث لا يزالون معتصمين حاليا داخل مكتب وزير الثقافة تضامنا مع أساتذة الأكاديمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة