مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الباعة الجائلين بأحد شوارع الجيزة

الإثنين، 05 مارس 2012 07:07 م
مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الباعة الجائلين بأحد شوارع الجيزة صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
وقعت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من الباعة الجائلين بشارع سعد زغلول بالجيزة، مما أسفر عن إصابة عدد منهم وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة.

تلقى اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بشارع سعد زغلول المتفرع من ميدان الجيزة، فانتقل العقيد مصطفى كمال مفتش مباحث غرب الجيزة إلى محل الواقعة برفقة قوة أمنية، وأفادت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين اثنين من الباعة الجائلين بسبب خلافتهم على مكان وقوفهم لترويج السلع التى يبيعوها، فاستدعى كل منهما أنصاره وتعدى الطرفان على بعضهما بالضرب مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وتمكن رجال المباحث من ضبط 11 متهما من بين الذين شاركوا فى المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة