مجهولون يهاجمون سيارة قاضى بالهرم ويسرقون نصف مليون جنيه

الإثنين، 05 مارس 2012 04:00 م
مجهولون يهاجمون سيارة قاضى بالهرم ويسرقون نصف مليون جنيه اللواء أحمد سالم الناغى - مدير أمن الجيزة

كتب أحمد سعيد
قام مجهولون بالسطو على سيارة مملوكة لأحد القضاة بمنطقة الهرم، وقاموا بسرقة مبالغ مالية وصلت إلى حوالى 570 ألف جنيه.

من جانبه قال المستشار وليد عبد الحميد المجنى عليه لـ"اليوم السابع" إنه قام بسحب المبلغ من البنك، وتوجه إلى مكتبه فى منطقة حدائق الأهرام لجلب بعض الأوراق منه ثم التوجه إلى عمله، مضيفاً أنه لم يستغرق فى مكتبه أكثر من خمس دقائق، وعندما عاد إلى السيارة فوجئ بها، وقد تهشم زجاجها وسرق المبلغ.

وقام المستشار على الفور بتحرير محضر فى قسم الهرم تحت رقم 5526 جنح الهرم، ويجرى رجال المباحث فى المنطقة تحرياتهم لضبط الجناة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة