"الشافعى" نائباً عن شيخ الأزهر فى لجنة الدستور

الأحد، 04 مارس 2012 07:58 م
"الشافعى" نائباً عن شيخ الأزهر فى لجنة الدستور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على
علم اليوم السابع، أن الأزهر الشريف استقر بنسبة كبيرة على اختيار الدكتور حسن الشافعى رئيس المكتب الفنى لشيخ الأزهر نائبا عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، للمشاركة فى اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، وقد ارتفعت أسهم الدكتور الشافعى الذى يشغل منصب رئيس مجمع اللغة العربية ومقرر لجنة اختيار هيئة كبار العلماء للخبرة الكبيرة التى يتمتع بها.

وعلم اليوم السابع، أن مجمع البحوث الإسلامية، سيتقدم بطلب لشيخ الأزهر لإجراء اتصالات لضرورة وجود ممثل للمجمع فى تلك اللجنة على أن يكون ثلاثة أعضاء من المجمع، كما علم "اليوم السابع"، أن الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية سيحضر بنفسه لجنة الدستور إذا ما تم توجيه الدعوة لدار الإفتاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة