أكرم القصاص - علا الشافعي

ونوبى يترشح لاسترداد حقوق أهل النوبة..

وحيد الأقصرى يستعلم عن أوراق الترشح للرئاسة

السبت، 31 مارس 2012 02:51 م
وحيد الأقصرى يستعلم عن أوراق الترشح للرئاسة وحيد الأقصرى رئيس حزب المصرى العربى الاشتراكى
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر وحيد الأقصرى، رئيس حزب المصرى العربى الاشتراكى، إلى مقر اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة للاستعلام عن الإجراءات المطلوبة للترشح لرئاسة الجمهورية.

وأوضح الأقصرى أن حزبه لا يمتلك اى مقاعد فى مجلس الشعب، وأنه يعمل من أجل تجميع 30 ألف توكيل للترشح فى انتخابات الرئاسة لأحداث ثورة فى إدارة الحكم ولم شمل الأمة العربية وتوحيد صفوفها، خاصة وأن المجلس العسكرى استمر فى رفع شعار الرأسماليون يزدادون غنى والشعب يزداد فقرا.

كما حضر عوض الدمرداش محمد من النوبة، والذى يبلغ من العمر 50 عاما للاستعلام عن أوراق الترشح، موضحا أنه سعى للترشح من أجل استعادة حقوق أهل النوبة، وردها وإعادة تسكينهم فى قراهم الأصلية.

وأوضح عوض انه سيعتمد على جمع 30 توكيلا من مجلس الشعب بمساعدة النائب كمال أبو عيطة، كما أنه سيسعى لتطوير وزارة الداخلية، وإحالة كل من تعلو رتبته فوق "المقدم" إلى جهاز الكسب غير المشروع، وإلغاء معهد أمناء الشرطة والسماح فقط للحاصلين على ليسانس الحقوق للالتحاق بكلية الشرطة، مؤكدا على أن مبارك والمجلس العسكرى وجهان لعملة واحدة، وأنهم يجب أن يدخلا سويا إلى قفص الاتهام لمحاسبتهم على جرائمهم بداية من موقعة الجمل وانتهاء بأحداث مجلس الوزراء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فخري

بالتوفيق يا اقصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة