حلمى يكشف عن المستبعدين من الإنتاج عقب لقاء دجلة الودى

الجمعة، 30 مارس 2012 07:36 ص
حلمى يكشف عن المستبعدين من الإنتاج عقب لقاء دجلة الودى فريق الانتاج الحربى

كتب رمضان حسن
ينتظر محمد حلمى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، الانتهاء من مباراة فريقه الودية أمام وادى دجلة، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، وذلك من أجل تقديم تقرير إلى إدارة النادى حول مجموعة اللاعبين، المقرر أن يتم الاستغناء عنهم قبل بداية الموسم الجديد، وكذلك تحديد المراكز التى تحتاج للدعم خلال الصيف المقبل.

كان حلمى قد ألمح إلى رغبته القوية فى الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين بداعى عدم قناعته بالمستوى الذى قدموه خلال مباريات الموسم الملغى، فضلا عن رغبته فى دعم فريقه بلاعبين متميزين يمتلكون القدرة على النهوض بالفريق.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة