مدير أمن الغربية يعيد حركة السيارات بالطريق السريع أمام "دفرة"

الخميس، 29 مارس 2012 07:16 م
مدير أمن الغربية يعيد حركة السيارات بالطريق السريع أمام "دفرة" اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية

الغربية- عادل ضرة
نجح اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية واللواء سيد جاد الحق مدير الإدارة العامة للأمن العام بوسط الدلتا والعميد دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية فى إعادة فتح الطريق السريع الزراعى القاهرة الإسكندرية أمام قرية دفرة عصر اليوم الخميس بعد قيام الأهالى بقطع الطريق لعدة ساعات بسبب مقتل مواطن من أهالى القرية وإصابة آخر بعد تعرضهما لحادث اختطاف بقليوب بمحافظة القليوبية واستيلاء الجناة على السيارة والهروب بها.

قام أهالى القرية بقطع الطريق الزراعى تضامنا مع أسرتى القتيل والمصاب وطالبوا بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

كان الأهالى قد قاموا بقطع طريق القاهرة الإسكندرية أمام قرية دفرة التابعة لمركز طنطا احتجاجا على الانفلات الأمنى وتعرض أحد أبناء القرية للقتل وإصابة آخر وسرقة السيارة التى كانت بحوزتهم.

انتقلت القيادات الأمنية لمكان التظاهر ووعدوا بسرعة الكشف عن المتهمين بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية والقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة فى أسرع وقت واستمرت المباحثات لفترة طويلة استجاب على إثرها الأهالى للقيادات الأمنية وقاموا بفتح الطريق مرة ثانية وعودة حركة السيارات على الطريق بعد إصابته بالشلل التام خلال الاعتصام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة