مرتجى: الأهلى لم يوافق على مواجهة الزمالك فى ويمبلي

الأربعاء، 28 مارس 2012 08:10 م
مرتجى: الأهلى لم يوافق على مواجهة الزمالك فى ويمبلي خالد مرتجي

كتب مروان عصام
أكد خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن إدارة النادى لم توافق رسمياً على خوض مباراة ودية أمام الزمالك، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتخصص إيراداتها لأسر ضحايا "مجزرة بورسعيد" التى وقعت مطلع فبراير الماضى، وراح ضحيتها 74 شخصاً، فضلاً عن مئات الجرحى.

قال خالد مرتجى، فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، إنه يحبذ إقامة تلك المباراة بالقاهرة، وليس على ملعب "ويمبلى"، موضحاً فى الوقت نفسه أن نادى الزمالك لم يبد موافقته على خوض المباراة أيضا، التى كان من المقرر إقامتها يوم 20 أبريل المقبل.

كان قطبى الكرة المصرية، قد تلقيا عرضًا رسميًا من إحدى شركات التسويق، عرضت فيه إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين بملعب "ويمبلى"، تخصص إيراداتها لأسر ضحايا شهداء "مجزرة بورسعيد".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة