علاء صادق

خزعبلات فرغلى

الأربعاء، 28 مارس 2012 04:49 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لولا مذبحة جمهور النادى الأهلى فى بورسعيد بعد مباراة المصرى فى الدورى العام التى راح ضحيتها 75 بريئا نحتسبهم عند الله شهداء ما عرف أى مصرى الشخص الأرعن المدعو البدرى فرغلى عضو مجلس الشعب عن مدينة بورسعيد.

الفرغلى المتحدث بلغة أكثر المتعصبين جموحا من مشجعى النادى المصرى كرر إشعال النيران التى يوقدها منذ اليوم الثانى للمذبحة، أكمل جحيمه فى مدينته وفى الشارع المصرى بتصريحات ما أنزل الله بها من سلطان، مؤكدا أن العقوبات الهزيلة والهزلية الموقعة من اتحاد الكرة على المصرى مرفوضة وأن توقيتها غير مناسب.

وأكمل فرغلى فى خزعبلاته التليفزيونية أن العقوبات الصادرة تؤذيه بصفة شخصية، وجاءت على عكس توقعاته وطمأناته لمدينته مما أدى لانفلات الشباب داخل بورسعيد، وسقط منهم شهداء وعشرات الجرحى بسبب التحريض من بعض القنوات الرياضية.. ومضى فرغلى فى خزعبلاته، مؤكدا أن العقوبات على المصرى لن يتم تنفيذها وأن اتحاد كرة القدم غير شرعى.. وأن الحريصين على تنفيذها أعداء لمصر ويسعون لتفتيت الشعب المصرى وإحداث فتنة فى البلاد.

وأكمل الفرغلى الذى يحتل مقعدا فى مجلس الشعب بكل أسف وحزن أن القرارات جاءت من أنصار مبارك الذين يتجمعون داخل أجهزة رياضية وقنوات فضائية لإرضاء النادى الأهلى والقنوات التى حولت الرياضة للسياسة وأهانت بورسعيد.

انتهت التصريحات التى لا تأتى إلا من شاب أرعن قليل التعليم شديد التعصب للمصرى وغارق فى كراهية النادى الأهلى ولا يعرف شيئا عن مصلحة مصر ولا عن مستقبلها السياسى.

تصريحات تستوجب إحالته على الفور إلى لجنة تحقيق فى مجلس الشعب وإلى مساءلة عن الأثر السلبى والضار الذى تؤدى إليه فى مدينة بورسعيد، لاسيما بين جماهير متعصبة بينها عدد غير قليل من القتلة فى مذبحة المدينة وعدد أكبر بكل تأكيد من المعتدين على جماهير الأهلى فى ملعب بورسعيد.. وهؤلاء المتعصبون الذين اقتحموا مقر هيئة قناة السويس فى محاولة لإيقاف الملاحة فى القناة وأحاطوا وحاصروا مقر الهيئة الاستثمارية وأعاقوا حركة دخول العمال وعطلوا المصانع وأوقفوا الإنتاج مستعدون لتكرار أفعالهم كل يوم فى ظل الإشعال المستمر من السياسيين أمثال البدرى فرغلى.

ألا يوجد فى مصر رجل عاقل يقول للبدرى فرغلى اصمت ولا تتكلم واحم مصر من كلامك وخزعبلاتك.

القرارات الصادرة من اتحاد الكرة سيئة السمعة وأضرت بالأهلى فقط وجاملت المصرى بوضوح.. ولن يسكت عليها العقلاء حتى تتعدل وتتشدد ضد المصرى وتلغى من على الأهلى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

اثبت على موقفك

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن رمضان

برنس

فوق يا سيدى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

نائب السفاحين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تسلم يادكتور

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

من عاقل رشيد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مرعى

احتار دليلنا

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محسن كمال

لا تجادل الأحمق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو السعود

خليت إيه للناس تعلق عليه!!!!!11

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ ايمن ابراهيم

قلم الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اياد

احييك على موقفك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة