منير: إرسال "نجوم إف إم" الجديد يصل للإسكندرية والساحل الشمالى

الثلاثاء، 27 مارس 2012 09:10 م
منير: إرسال "نجوم إف إم" الجديد يصل للإسكندرية والساحل الشمالى أسامة منير

كتب ريمون فرنسيس
صرح الإذاعى أسامة منير، أن إذاعة "نجوم أف إم" تم التجديد لها لفترة جديدة لمدة ثلاث سنوات ابتداء من أبريل المقبل، وذلك لحسم اللغط الكبير الذى كان قد أثير حول التجديد للإذاعة لفترة جديدة، والذى صاحبه شائعات بتوقفها.

وأضاف منير أنه بعد التجديد للإذاعة سيصل بثها إلى الإسكندرية والساحل الشمالى بعدما كانت مقتصرة على القاهرة فقط واختتم منير حديثه، أن الفضل يعود للجمهور، الذى منح للإذاعة نجاحها وشهرتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة