مظاهرة أمام معبر رفح للمطالبة بتزويد غزة بالكهرباء

الثلاثاء، 27 مارس 2012 02:06 م
مظاهرة أمام معبر رفح للمطالبة بتزويد غزة بالكهرباء صورة أرشيفية

رفح - عبد الحليم سالم
قال مصدر بمعبر رفح البرى اليوم إن العشرات من الفلسطينيين نظموا مظاهرة اليوم أمام بوابة المعبر، للمطالبة بتزويد غزة بالكهرباء والوقود من الجانب المصرى، وأضاف أن المظاهرة شارك فيها عشرات الطلاب من مدارس غزة على الجانب الفلسطينية.

وأوضح أن حركة السير فى المعبر ودخول وخروج الفلسطينى لم تتأثر بالمظاهرة
يذكر أن الكتلة الإسلامية بغزة هى التى دعت للمظاهرة، وتعانى غزة من أزمة فى الكهرباء والوقود أثرت على كافة مناحى الحياة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة