"الكهرباء": 50% من العاملين سيزيد رواتبهم بتطبيق التراكمى

الثلاثاء، 27 مارس 2012 12:50 م
"الكهرباء": 50% من العاملين سيزيد رواتبهم بتطبيق التراكمى د. حسن يونس وزير الكهرباء

كتبت هند مختار
أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة أن المخاوف التى تنتاب العاملين بقطاع الكهرباء من تأثير تطبيق حوافز التراكمى على راتبهم لا أساس لها، مؤكدا أن أكثر من 50% من العاملين سيزيد رواتبهم.

وأوضح المصدر أن الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء أصدر تعليماته المشددة، لرئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بالتأكد من أن كافة إجراءات تطبيق نظام التراكمى لن تؤثر سلبا على العاملين.

يذكر أن الشركة القابضة لكهرباء مصر عقدت مؤخرا عدة اجتماعات مع رؤساء 16 شركة بالقطاع لمناقشة آليات تطبيق نظام التراكمى، والذى من المقرر تطبيقه شهر إبريل المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة