إضراب مدرسى الأزهر بقنا عن الطعام اعتراضًا على نقلهم لمدارس بعيدة

الثلاثاء، 27 مارس 2012 04:12 م
إضراب مدرسى الأزهر بقنا عن الطعام اعتراضًا على نقلهم لمدارس بعيدة صورة أرشيفية

قنا - هند المغربى
دخل عدد من مدرسى المعهد الأزهرى بقنا فى إضراب عن الطعام، احتجاجا على نقلهم إلى مدارس بقرى بعيدة عن المدينة وإخلائهم إداريا من المعهد.

جاء ذلك على خلفية اعتصامهم داخل المدرسة لمدة ثلاثة أيام احتجاجا على سياسة المنطقة الأزهرية فى التعامل بأسلوب "الوساطة والمحسوبية"، على حد قول المدرسين المضربين.

وتم نقل 10 من المضربين إلى مستشفى قنا العام، بسبب تدهور حالتهم الصحية على خلفية إضرابهم عن الطعام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة