وزير الداخلية يستكمل جولاته الأمنية بزيارة محافظتى قنا والأقصر

الإثنين، 26 مارس 2012 10:22 ص
وزير الداخلية يستكمل جولاته الأمنية بزيارة محافظتى قنا والأقصر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
يستكمل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية جولاته الأمنية بالمحافظات والتى تهدف لملاحقة الخارجين عن القانون بقصد العمل على إعادة الأمن للشوارع بالبلاد مرة أخرى، حيث يتفقد اليوم محافظتى الأقصر وقنا للوقوف على مدى الانضباط الأمنى بهما.

ويبدأ وزير الداخلية زيارته لمحافظة الأقصر، حيث يتفقد الدير البحرى والمنطقة المحيطة به، ومن ثم يتوجه إلى قنا، حيث يبدأ جولته هناك بتفقد كمين دندرة، ويبدأ فى ظهر اليوم حملة أمنية على ميدان الساعة بقنا وعقب ذلك يتفقد كمين خوزام فى قنا، وفور انتهاء زيارته لقنا يعود مرة أخرى إلى الأقصر، حيث يلتقى هناك داخل قاعة مؤتمرات المحافظة بضباط وأفراد مديريات أمن الأقصر وأسوان وقنا، وذلك للعمل على رفع الروح المعنوية لهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد أثناء تأدية عملهم حتى يتم القضاء على الخارجين عن القانون ويتم إعادة الأمن بأكمله للشارع المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة