رئيس مدينة غارب يعلن انتهاء أزمة أراضى النخيل

الإثنين، 26 مارس 2012 02:24 ص
رئيس مدينة غارب يعلن انتهاء أزمة أراضى النخيل صورة ارشيفية

البحر الأحمر (أ ش أ)
أكد اللواء حسام رفعت، رئيس مدينة رأس غارب، أن تقسيم النخيل بالمدينة، والذى تصل مساحته إلى 350 فداناً تم تقسيمه إلى 1800 قطعة للمواطنين منذ 8 سنوات، وتم الاتفاق مع الأجهزة الأمنية المختصة بعمل مسح كروكى للمنطقة، والانتهاء من 1200 قطعة جاهزة للتسليم، على أن يتم التنسيق بشأن 600 قطعة أخرى خلال أسبوعين لتسليم الأراضى للمستحقين من أبناء المدينة من الشباب وأصحاب المهن الحرة والمتزوجين حديثا والفئات التى تقدمت بطلبات تخصيص للمحافظين السابقين.

وقال إن الوحدة المحلية ستبدأ خلال الأسبوع الحالى فى إجراءات التسليم، واستكمال التوريد للقطع الأخرى، وذلك فى ظل وجود لجنة شعبية من أبناء المدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة