حليم وفاروق وفرج فى انتظار تأشيرة "العمرة"

الإثنين، 26 مارس 2012 03:30 م
حليم وفاروق وفرج فى انتظار تأشيرة "العمرة" نجوم الحدود فى رحلة العمرة

كتب أحمد عصام
قرر ثلاثى حرس الحدود، محمد حليم وعبد الرحمن فاروق وعلى فرج، التوجه إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، خلال الأسبوع الجارى.

وينتظر الثلاثى وصول التأشيرات الخاصة بهم للسفر إلى السعودية والانضمام إلى طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، الذى توجه إلى السعودية الجمعة الماضى، لأداء العمرة، بالإضافة إلى أحمد عيد عبد الملك الذى توجه هو الآخر إلى السعودية الأسبوع الجارى لنفس الغرض.

حرص الثلاثى على استطلاع رأى مسئولى النادى العسكرى على الحصول على إجازة والتوجه إلى السعودية، ورحب المسئولون بسفر نجوم الفريق والحصول على راحة من التدريبات الجماعية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة