الأهلى يستفسر من الداخلية عن تأمين "إياب" البن ويطلب حضور الجماهير

الإثنين، 26 مارس 2012 10:23 م
الأهلى يستفسر من الداخلية عن تأمين "إياب" البن ويطلب حضور الجماهير حسن حمدي

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
أجرى مسئولو النادى الأهلى، اتصالات مكثفة مع وزارة الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إمكانية حضور الجمهور لمباراة البن فى إياب دور الـ32 الأفريقى، والمقرر لها 8 أبريل المقبل بالقاهرة، وجاءت اتصالات الأهلى للتأكد من إقامة اللقاء بجمهور، وفقا للوعد الذى حصل عليه حسن حمدى رئيس النادى من وزير الداخلية محمد إبراهيم خلال الاجتماع الذى جمعهما بمكتب الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء قبل عدة أيام.

وقال مصدر مسئول بالأهلى، إن الجهاز الفنى وإدارة النادى يرغبان فى إقامة اللقاء بجمهور، لتخطى عقبة البن بعد التعادل السلبى فى أثيوبيا الأحد الماضى، مشيرا إلى أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى أبدى استياءه الشديد من إمكانية نقل المباراة خارج مصر، لأن هذا سيُفقد الفريق أحد أهم أسلحته فى هذا اللقاء المصيرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة