الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بعد تصريحات لبرنانكى

الإثنين، 26 مارس 2012 04:47 م
الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بعد تصريحات لبرنانكى صورة أرشيفية

نيويورك (رويترز)
فتحت الأسهم الأمريكية مرتفعة، اليوم الاثنين، بعد تصريحات لرئيس مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكى) قد تنبئ باستمرار السياسات النقدية الداعمة حتى مع تحسن معدل البطالة.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعى ‪DJI‬ لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 61.15 نقطة بما يعادل 0.47 % ليصل إلى 13141.88 نقطة.

وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ‪SPX‬ الأوسع نطاقا 6.55 نقطة أو 0.47% مسجلا 1403.66 نقطة.

وتقدم مؤشر ناسداك المجمع ‪IXIC‬ الذى تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 22.48 نقطة أو 0.73% إلى 3090.40 نقطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة