فوز "البلكى والشيمى وعبد الهادى" بجوائز ساقية الصاوى الروائية

الأحد، 25 مارس 2012 12:13 م
فوز "البلكى والشيمى وعبد الهادى" بجوائز ساقية الصاوى الروائية ساقية الصاوى

كتبت هبة مصطفى
أعلنت ساقية عبد المنعم الصاوى، عن نتائج المسابقة الأدبية التى تنظمها الساقية فى حفل أقيم مساء أمس السبت، حيث فاز بالجائزة الأولى الروائى مصطفى البلكى عن "رواية" الناطورى، وبالجائز الثانية "عشم الشيمى" عن رواية "تاريخ مناسب لأحزان عائلية"، وبالجائزة الثالثة حسام الدين عبد الهادى عن رواية "يوم يصلح للرحيل".

وخلال الحفل، قال الروائى إبراهيم عبد المجيد، إن كثيرا من الجيل الحالى من الأدباء الشباب لديه دراية كبيرة بأهمية استخدام اللغة كأسلوب للتعبير عن الحكى، مضيفا أن الكتاب عندما يكتب رواية تدور أحداثها فى الليل يختار لغة تتحدث عن الليل وكذلك النهار، وهذا ما يميز كاتب عن آخر، مؤكدا على أن الفرق بين المدارس الأدبية المختلفة هو الشكل الأدبى أكثر من الموضوع .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة