وافق طاقم التحكيم الذى سيُدير لقاء الأهلى والبن الأثيوبى، المقرر لها فى الثالثة من عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة فى أديس أبابا، بذهاب دور الـ32 الأفريقى، على طلب الأهلى بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الأهلى فى أحداث بورسعيد.
وقال الموقع الرسمى للأهلى، إن طاقم التحكيم التونسى بقيادة سليم الجديدى استجاب لرغبة الأهلى، بعدما حصل على موافقة الاتحاد الأفريقى للعبة.
وعُقد صباح اليوم الاجتماع الفنى الخاص بالمباراة، وتولى الليبى عبد الحكيم الشلمانى مراقب المباراة إدارة الاجتماع الذى حضره من الأهلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد سامى إدارى الفريق، وتم الاتفاق خلاله على أن يرتدى الأهلى زيه التقليدى الأحمر فى الأبيض فيما يرتدى فريق البن زيه المعروف الأسود فى الأصفر.
وتُعد مباراة اليوم أول مباراة رسمية للأهلى بعد مذبحة بورسعيد الدامية، ومن المقرر أن تكون مباراة العودة بالقاهرة يوم 8 إبريل المقبل.
دقيقة حداد على أرواح ضحايا أحداث بورسعيد قبل مباراة الأهلى والبن
الأحد، 25 مارس 2012 01:37 م
فريق الاهلى