إنتل تعقد لقاء مع الفائزين بمسابقة العلوم والهندسة

الأحد، 25 مارس 2012 04:40 ص
إنتل تعقد لقاء مع الفائزين بمسابقة العلوم والهندسة شركة إنتل

كتبت هبة السيد
تعقد شركة إنتل لقاء صحفيا مع الفائزين فى مسابقة إنتل للعلوم فى 28 من مارس الجارى، والذين سوف يسافرون للمنافسة على المسابقة الدولية للعلوم والهندسة والتى ستعقد فى مايو القادم.

وفاز بالمركز الأول فى المسابقة معتز أحمد عبد الغفار، الطالب بمدرسة شهداء 25 يناير، بمشروع "الكشف عن جينات القطن المصرى"، بينما حصل على المركز الثانى كل من أسامة أحمد كمال ومجدى ممدوح، من المدرسة ذاتها، بالإضافة إلى إسراء صلاح، الطالبة بمدرسة البحر المتوسط، بمشروع "تحسين كفاءة الخلايا الشمسية باستخدام السيلكون وتكنولوجيا النانو"، أما المركز الثالث فكان من نصيب كل من كلارا حليم زخرى وعلا عزت بمشروع "كيف تكتشف وتعالج الصدأ".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة