"أبو الغار" و"الخراط" و"بهاء الدين" ينسحبون من "تأسيسية الدستور"

الأحد، 25 مارس 2012 05:35 م
"أبو الغار" و"الخراط" و"بهاء الدين" ينسحبون من "تأسيسية الدستور" محمد أبو الغار

كتبت نورا فخرى
أعلن النائب باسم كامل، عضو الهيئة العليا بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى عن انسحاب كل من الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب والدكتور بهاء زياد الدين رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشعب والنائب الدكتور إيهاب الخراط، عضو مجلس الشورى من الجمعية التأسيسية لوضع الدستور المعروفة بلجنة الـ100.

وقال كامل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الانسحاب يأتى اعتراضا على ضعف تمثيل كل من المرأة والأقباط وشباب الثورة داخل التأسيسية، وإقصاء عدد من الشخصيات والرموز البارزة فى عدد من المجالات وعدم تعبير الجمعية عن كافه القوى الشعبية بالمجتمع، عوضاً عن الافتقاد إلى معايير حقيقة فى اختيار الـ50 شخصية من خارج المجلس لتأتى معبره طوائف المجتمع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة