46 ألف دولار تعويضاً عن كل ضحية بمذبحة قندهار

الأحد، 25 مارس 2012 12:40 م
46 ألف دولار تعويضاً عن كل ضحية بمذبحة قندهار صورة أرشيفية

كابول (أ ش أ)
أفادت تقارير إعلامية أن الحكومة الأفغانية قامت بدفع تعويضات لعائلات ضحايا حادث إطلاق النار من قبل جندى أمريكى على مدنيين أفغان، والذى أسفر عن مقتل 17 شخصاً بينهم نساء وأطفال فى إقليم قندهار.

وقال مسئولون حكوميون وزعماء قبائل أفغانية- لتليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى)- إن هذه العائلات تلقت 46 ألف دولار كتعويض عن كل شخص قتل فى هذا الحادث، فضلاً عن 10 آلاف دولار عن كل شخص أصيب.

ونقل التليفزيون الإخبارى عن بعض أفراد هذه العائلات قولهم "إن العديد ممن حضروا الواقعة ذهبوا إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الإدلاء بشهاداتهم فى هذه القضية، وتقديم الأدلة عليها، من بينهم من قاموا بتصوير الواقعة بالفيديو".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة