وزير الطيران يطير إلى دبى للمشاركة باجتماع الأرصاد الجوية

السبت، 24 مارس 2012 07:41 م
وزير الطيران يطير إلى دبى للمشاركة باجتماع الأرصاد الجوية المهندس حسين مسعود وزير الطيران المدني

كتب أحمد سعيد
غادر القاهرة، مساء اليوم السبت، المهندس حسين مسعود، وزير الطيران المدنى، متجها إلى دبى للمشاركة فى اجتماع الأرصاد الجوية العربية، بمشاركة من مختلف الدول العربية، والذى يهدف إلى مناقشة آخر التطورات فى مجال الأرصاد الجوية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة