هلال: الإيقاف 6 شهور لمحطات الوقود التى تمتنع عن استلام حصتها

السبت، 24 مارس 2012 04:13 م
هلال: الإيقاف 6 شهور لمحطات الوقود التى تمتنع عن استلام حصتها المستشار أشرف هلال - محافظ المنوفية

المنوفية – أحمد عجور
أصدر المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، قراراً يقضى بوقف أى محطة تموين سيارات بدائرة المحافظة تمتنع أو ترفض تسلم حصتها من المواد البترولية لمدة ستة أشهر، جاء ذلك فى أعقاب رفض بعض المحطات استلام حصتها، خوفاً من حدوث مشاحنات وصراعات، نتيجة لتسارع أصحاب السيارات للحصول على الوقود اللازم لمركباتهم، وما ينتج عنه من ضرر أحياناً بهذه المحطات.

ويذكر أن محافظ المنوفية أصدر أوامره الداعمة لتأمين كافة المحطات، لضمان توافر المواد التموينية التى تضمن استمرار سير السيارات بشكل منتظم، لمراعاة عدم تعطيل مصالح المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة