غدا.. اعتصام فنيى الإشاعة بمستشفى الأحرار العام بالزقازيق

السبت، 24 مارس 2012 11:23 م
غدا.. اعتصام فنيى الإشاعة بمستشفى الأحرار العام بالزقازيق مستشفى الزقازيق

كتب عبد الله صلاح
أعلن أعضاء نقابة العلوم الصحية بالشرقية تضامنهم مع فنيى الإشاعة بمستشفى الأحرار العام بالزقازيق، وإعلان اعتصامهم أمام المستشفى صباح الأحد، احتجاجا على معاملة الدكتور إبراهيم الهنداوي مدير المستشفى، من المعاملة السيئة للفنيين – على حد قولهم – وحرمانهم من الحقوق المادية والمعنوية، لذلك تعلن نقابة العلوم الصحية بالشرقية تضامنهم فى الاعتصام مع فنيى الإشاعة بمستشفى الأحرار العام بالزقازيق صرح بذلك وائل عبد البارى عضو مجلس إدارة النقابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة