الخولى: العسكرى ينكل بالنشطاء السياسيين كما كان فى عهد مبارك

الجمعة، 23 مارس 2012 03:31 م
الخولى: العسكرى ينكل بالنشطاء السياسيين كما كان فى عهد مبارك طارق الخولى - المتحدث باسم حركة 6 أبريل<br>

كتب محمود عبد الغنى ومحمد رضا
قال طارق الخولى، المتحدث باسم حركة 6 أبريل، إن مشاركتهم اليوم فى تظاهرات أمام دار القضاء، جاءت للمطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين، وعلى رأسهم جورج رمزى، عضو الحركة، والذى صدر له أمس قرار بإخلاء سبيله، والناشط السياسى أحمد دومة، وعبد الرحمن عادل، عضو الحركة بأسيوط، والمتهم بنشر فكر حركة 6 أبريل، مستنكراً استمرار التنكيل بالنشطاء السياسيين فى عهد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، كما كان فى عهد مبارك، ووجودهم خلف القضبان تحت الظلم والقهر، مؤكداً على استمرارهم فى التظاهر حتى يخلى سبيل المتهمين.

وعن التظاهرات اليوم أمام دار القضاء، أكد الخولى أنهم لن يعتصموا مكتفين بالمشاركة فى الوقفة، مضيفاً أنهم سيتخذوا قراراً بشأن الاعتصام خلال الأيام القليلة الماضية، وغالبا سيكون أمام دار القضاء، مؤكدا أنهم لن يشاركوا فى مسيرات التى ستخرج إلى وزارة الدفاع، ولكنهم سيشاركون فى مسيرات الغد إلى قاعة المؤتمرات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة