حيث تجمع شباب مطروح الحاصلين على إعفاء مؤقت لمدة ثلاث وخمس سنوات، وتخلفوا عن ميعاد انتهاء الإعفاء، منتظرين لجنة التسوية التى بدأت عملها أمس الثلاثاء لتسوية موقفهم ومنحهم الإعفاء النهائى، لكن اللجنة طلبت منهم التوجه إلى منطقة التجنيد بالعامرية التابع لها محافظة مطروح لتسويه موقفهم هناك، لأن عمل اللجنة التى دفع بها المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمحافظة مطروح مهمتها تنحصر فى إنهاء موقف 2500 من أبناء مطروح الذين تخلفوا عن الخدمة وتجاوز سنهم الثلاثون عاما.
وحاولت قيادات مديرية الأمن وعدد من ضباط المنطقة الغربية العسكرية احتواء الموقف، وتم توضيح الأمر للأهالى، ودور ومهمة اللجنة، مؤكدين لهم أنها ليست معنية بكل شئون التجنيد.

.jpg)