غدا . "النقابية للعاملين بجامعة القناة" تنظم رحلة تضامنية إلى بورسعيد

الجمعة، 02 مارس 2012 01:25 ص
غدا . "النقابية للعاملين بجامعة القناة" تنظم رحلة تضامنية إلى بورسعيد الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس

الإسماعيلية- جمال حراجى
قررت اللجنة النقابية للعاملين بجامعة القناة، القيام برحلة إلى مدينة بورسعيد يوم السبت 3 مارس 2012 تحت رعاية الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس.

وقال المحاسب سمير حمزة رئيس اللجنة النقابية إن الهدف من هذه الرحلة هو المساهمة فى الانتعاش التجارى لبورسعيد والتأكيد على وقوف العاملين بجامعة القناة مع أشقائهم ببورسعيد، ودعما للاقتصاد المصرى وإيمانا بأن أحداث إستاد بورسعيد بعيدة عن أخلاقيات شعب بورسعيد البطل، مؤكدا على أن الرحلة تضم 150 فردا من العاملين بالجامعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة