حريق بشركة تحت الإنشاء فى الشيخ زايد دون إصابات

الجمعة، 02 مارس 2012 12:00 م
حريق بشركة تحت الإنشاء فى الشيخ زايد دون إصابات السيطرة على حريق بالشيخ زايد

كتب محمود عبد الراضى
سيطر رجال الحماية المدنية على حريق اندلع بشركة للإنشاءات والتعمير بالشيخ زايد وأسفر عن احتراق 14 مكتبا وجهاز تكييف وبعض الأوراق، وتوصلت التحريات الأولية على عدم وجود إصابات بشرية.

كان اللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة تلقى إشارة من غرفة النجدة باندلاع النيران فى مجموعة مكاتب بشركة تحت الإنشاء فى مدينة الشيخ زايد، فانتقل رجال الحماية المدنية برفقة 3 سيارات مطافىء وتمكنوا من السيطرة على الحريق، بينما لا توجد أية إصابات بشرية.

استمع رجال المباحث إلى أقوال "عمر.ع.أ، خفير خصوصى" (27 سنة) الذى رجح أن يكون ماس كهربائى وراء الحريق، فتم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة