الفرنوانى رئيسا لنادى الجزيرة والرفاعى والعدوى يفوزان بالعضوية

الجمعة، 02 مارس 2012 09:49 م
الفرنوانى رئيسا لنادى الجزيرة والرفاعى والعدوى يفوزان بالعضوية الفرنواني رئيس الجزيرة الجديد

كتب أحمد عصام
فاز ياسر الفرنوانى برئاسة نادى الجزيرة عقب انتخابات الجمعية العمومية غير العادية التى انعقدت اليوم الجمعة، وفقا لقرار المجلس القومى للرياضة الصادر فى الأول من ديسمبر الماضى، لاختيار رئيس للنادى وعضوين.

كما فاز كل من أحمد يحيى الرفاعى وأكرم العدوى بمقعدى العضوية.

كان ستة مرشحين قد أعلنوا ترشحّهم على منصب رئاسة النادى، هم عمرو الجزايرى وياسر الفرنوانى ورمزى رشدى ومحمد شاكر ومنير رفاعى ورجائى عطية، وترشّح على منصب العضوية كلا من: ماجد صلاح ونجيب أبادير وأكرم العدوى وعمرو ثاقب وياسر عبد الآخر ونازك الألفى وعادل برتو وأحمد رفاعى.

كانت الانتخابات قد شهدت حضور بعض الشخصيات العامة مثل يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء الأسبق وخالد مرتجى والعامرى فاروق عضوا مجلس إدارة الأهلى وإسلام السنهورى رئيس نادى الجزيرة السابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة