الزمالك يواجه أهلى دبى بدلاً من فاليكانو الأسبانى فى معسكر الإمارات

الجمعة، 02 مارس 2012 05:50 م
الزمالك يواجه أهلى دبى بدلاً من فاليكانو الأسبانى فى معسكر الإمارات فريق الزمالك

كتب كمال محمود
علم اليوم السابع، أن نادى الزمالك سيواجه فريق أهلى دبى الإماراتى بدلاً من نادى ريو فالياكنو الأسبانى فى معسكر الإمارات المقرر أن يخوضه الفريق الأبيض فى الفترة من 10 حتى 20 مارس الجارى.

فى الوقت نفسه أجرت الشركة المنظمة للمعسكر بعض التعديلات فى مواعيد المباريات التى سيخوضها الزمالك فى الإمارات، حيث يواجه فريق العين الإماراتى فى أول اللقاءات يوم 13، ثم الوصل يوم 16 وأخيراً أهلى دبى يوم 19 مارس.

وقال عطية اليمنى مسئول الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك لليوم السابع، إنه سيسافر إلى الإمارات مساء اليوم الجمعة لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر من إقامة وتنقلات والحصول على تأشيرات دخول البعثة الإمارات، على أن يعود إلى القاهرة الاثنين لعقد اجتماع مع مسئولى الزمالك لإبلاغهم بكافة التفاصيل النهائية الخاصة بالمعسكر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة