سعيد لطفى منسقاً لأكاديميات الكرة بنادى الزمالك

الإثنين، 19 مارس 2012 10:20 م
سعيد لطفى منسقاً لأكاديميات الكرة بنادى الزمالك سعيد لطفى لاعب الزمالك السابق ووكيل اللاعبين

أعلن محمود سعد، رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، تعيين سعيد لطفى لاعب الفريق الأبيض السابق ومدير أكاديمية الزمالك بمحافظة دمنهور، منسقاً لجميع أكاديميات القلعة البيضاء، والتى يبلغ عددها 24 أكاديمية فى مختلف محافظات مصر.

وقال لطفى، إنه يشكر محمود سعد على هذه الثقة الكبيرة، وأنه سعيد بتولى هذا المنصب فى نادى الزمالك، مضيفاً أنه سيعمل على التنسيق بين الأكاديميات وحل أى مشكلة أو خلاف يحدث فى أى أكاديمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة