اعتصام عمال شركة الصناعات الغذائية بالعاشر للمطالبة بحقوقهم

الإثنين، 19 مارس 2012 11:55 ص
اعتصام عمال شركة الصناعات الغذائية بالعاشر للمطالبة بحقوقهم اعتصام عمال - أرشيفية

الشرقية ـ إيمان مهنا
اعتصم اليوم عمال مصنع أرما للصناعات الغذائية، بمدنية العاشر من رمضان، أمام مقر الشركة بالمنطقة الصناعية الثانية، احتجاجاً على قيام الشركة بإغلاق أبوابها دون مبرر واضح.

وقال العمال، إنهم فوجئوا، منذ أمس، بأن الشركة ترفض إرسال أتوبيسات خاصة بها لنقلهم لمقر عملهم، فقرروا الذهاب عبر المواصلات العامة، ليكتشفوا أن الشركة أغلقت أبوبها فجأة، مرجحين أن السبب هو رفض الشركة منح العمال الزيادة السنوية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة