غضب داخل أمن الزمالك بسبب نسبة تذاكر المباريات

الأحد، 18 مارس 2012 02:25 م
غضب داخل أمن الزمالك بسبب نسبة تذاكر المباريات أرشيفية

كتب أحمد توفيق
سادت حالة من الغضب بين أفراد قطاع الأمن بنادى الزمالك بعدما قرر مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس صرف شهر واحد فقط من قيمة التذاكر الخاصة برجال الأمن، وتأجيل صرف 4 شهور أخرى رغم قلة المبلغ حيث تبلغ نسبة كل فرد منهم 55 جنيهاً عن الشهر الواحد.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى يخصص نسبة من بيع تذاكر المباريات لأفراد الأمن.

قال عدد من رجال أمن الزمالك لـ"اليوم السابع" إن خزينة النادى انتعشت بملايين الجنيهات سيتم صرفها على اللاعبين والمدربين دون النظر للعمال الذين يتقاضون مرتبات أقل من ألف جنيه شهرياً.

تابع أمن النادى أن مجلس الإدارة لم يتوقف عن عدم صرف الأربعة شهور الخاصة بقيمة التذاكر فقط، وقام بتأجيل منحة المولد النبوى الشريف التى أقرها ممدوح عباس.

كانت خزينة الزمالك قد انتعشت بـ 7 ملايين و500 ألف جنيه، نظير إيجار 4 محلات بسور النادى لبنك الاستثمار العربى منذ أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة