ضبط 3 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية فى أسيوط

الأحد، 18 مارس 2012 12:02 م
ضبط 3 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية فى أسيوط صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
ضبط مديرية أمن أسيوط 3 أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية قامت بتنفيذها بقسم ثان أسيوط ومركز القوصية.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من وائل محمد ربيع (34 سنة - فنى صيانة)، ومقيم بحى شرق أسيوط، وهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 5 سنوات فى قضية مخدرات، وعادل عبد الله سليمان عبدالله (32 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية عرب الجهمة بالقوصية، وهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 3 سنوات فى قضية سرقة، وعادل محمد الأمير أحمد محمد (39 سنة – مؤذون)، ومقيم بعزبة خلف بمركز القوصية، وهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 15 سنة فى قضية إحراز سلاح وذخيرة.

تم تحرير محاضر بالوقائع الثلاث، وجارٍ العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة