المرشدين السياحيين تطالب بوجودها فى التأسيسية للدستور

الأحد، 18 مارس 2012 10:21 م
المرشدين السياحيين تطالب بوجودها فى التأسيسية للدستور صورة أرشيفية

كتبت هند مختار
طالب معتز السيد، نقيب المرشدين السياحيين، بضرورة تمثيل المرشدين فى اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، معلنا رفضه لتمثيل البرلمان فى اللجنة بنسبة 50% قائلا: "النسبة كبيرة على البرلمان، ولا بد أن تتضمن اللجنة تمثيل من كافة الفئات المجتمع".

وأشار السيد لـ"اليوم السابع" إلى أن وجود المرشدين السياحيين فى اللجنة التأسيسية يضع ضرورة للتعبير عن كافة مطالب القطاع السياحى بما يحقق النمو له وللاقتصاد المصرى، نظرا لكونه مصدرا من مصادر الاقتصاد، بالإضافة إلى تمثيل مطالب المرشدين السياحيين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة