الجنزورى يعقد اجتماعا مع وزير الزراعة لمواجهة "الحمى القلاعية"

الأحد، 18 مارس 2012 11:52 ص
الجنزورى يعقد اجتماعا مع وزير الزراعة لمواجهة "الحمى القلاعية" الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء

كتب محمد الجالى
يعقد حاليا الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء اجتماعا لمناقشة تداعيات مرض الحمى القلاعية الذى أدى إلى نفوق عشرات الماشية بجميع محافظات الجمهورية.

ويلتقى الجنزورى خلال الاجتماع أعضاء مجلسى الشعب والشورى عن محافظة الغربية بحضور محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة، وذلك بمقر الحكومة المؤقت فى مدينة نصر.

كان وزير الزراعة أعلن رسميا أن شحنتى أغنام قادمتين من إسرائيل وليبيا هما السبب فى نقل المرض إلى مصر، كما أكدت العينات التى أرسلتها وزارة الزراعة إلى معامل إنجلترا وجود مرض الحمى القلاعية فى مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة