اعتصام العاملين بغواصة "صب مارينا" للمطالبة بحقوقهم فى الأرباح

الأحد، 18 مارس 2012 04:22 م
اعتصام العاملين بغواصة "صب مارينا" للمطالبة بحقوقهم فى الأرباح صورة ارشيفية

شرم الشيخ- فايزة مرسال
اعتصم عشرات العمال بشركة صب مارينا للغواصات بشرم الشيخ، أمام مجلس مدينة شرم الشيخ، وأضربوا عن العمل، للمطالبة بحقوقهم التى تتمثل فى الأرباح، وقيمة الإجازات والوجبات، حيث لم يحصلوا عليها منذ عملهم بالشركة.

ومن جانبه أكد أشرف الأقصر، رئيس مجلس إدارة شركة "يونايتد صب مارينا" للغواصات، أن الشركة حررت عقد اتفاق مع جميع العاملين بالشركة، للحصول على أرباحهم، وتحرير عقود جديدة لهم، بحضور مفتش العمل بشرم الشيخ، وطالبتهم الشركة بمنح الإدارة مهلة حتى الخامس من أبريل القادم، للحصول على شيكات مقبولة الدفع لحقوقهم المشروعة.

ووصف الأقصر الاعتصام وإضراب العاملين عن العمل بغير المبرر، حيث إنهم سوف يحصلون على حقوقهم فى الميعاد الذى تحدد فى اتفاق مكتب العمل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة