زاهر فى "العناية المركزة" بعد مهاجمة جعفر له على الهواء

السبت، 17 مارس 2012 02:35 م
زاهر فى "العناية المركزة" بعد مهاجمة جعفر له على الهواء سمير زاهر

كتب حاتم رضا
نقل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، للعناية المركزة مساء أمس بمستشفى الحياة بمصر الجديدة، بعد ارتفاع شديد فى ضغط الدم.

كان فاروق جعفر ضيفا فى برنامج مساء الأنوار على قناة مودرن سبورت، وانتقد رئيس الجبلاية السابق بشدة.

المقربون من زاهر، أكدوا أن رئيس الجبلاية كان يتابع البرنامج وانفعل بشدة من كلام فاروق جعفر واتهاماته له، وتعرض زاهر لارتفاع شديد فى ضغط الدم نقل على أثره إلى مستشفى الحياة وتم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة