انقطاع المياه "الاثنين" عن المنطقة السياحية وقرى سنورس وأبشواى بالفيوم

السبت، 17 مارس 2012 04:22 م
انقطاع المياه "الاثنين" عن المنطقة السياحية وقرى سنورس وأبشواى بالفيوم المهندس أحمد على أحمد - محافظ الفيوم

الفيوم - رباب الجالى
صرح المهندس رأفت محمد بدوى، رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف، بأنه تقرر قطع المياه عن المنطقة السياحية ببحيرة قارون، وعن مدينة سنورس، و14 قرية وتوابعها بمراكز الفيوم وسنورس وأبشواى يوم الاثنين القادم، حيث يستمر انقطاع المياه لمدة 8 ساعات من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، بسبب إجراء عمليات صيانة شاملة فى 5 نقاط بالخط الرئيسى قطر 1000 مم على الطريق الدائرى بمدينة الفيوم.

وأضاف بدوى، إن الانقطاع سوف يشمل مدينة سنورس والمنطقة السياحية بمركزى سنورس وأبواى، وقرى سنهور القبلية وسنهور البحرية وفيديمين وترسا، وتوابع هذه القرى بمركز سنورس، وقرى زاوية الكراسة وتلات والشيخ فضل وتوابعها بمركز الفيوم، وقرى أبو كساه وشكشكوك والخالية والعجميين والأنصارية وبهار وتوابعها بمركز أبشواى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة