اعتصام العاملين بـ"المصرية لصناعة السيارات" للمطالبة بزيادة الرواتب

السبت، 17 مارس 2012 12:49 م
اعتصام العاملين بـ"المصرية لصناعة السيارات" للمطالبة بزيادة الرواتب صورة أرشيفية

كتب هانى عثمان
نظم ما يقرب من 100 عامل بالشركة المصرية لصناعة السيارات، بمدينة العبور، اعتصاماً مفتوحاً بمقر الشركة، للمطالبة بزيادة الرواتب والمعاملة الحسنة من قبل مسئولى الشركة، خاصة أنهم لم يصرفوا رواتبهم منذ شهرين ماضيين.

من جانبه، أكد على جابر، رئيس اللجنة النقابية بالشركة، أن العمال فاض بهم الكيل من المعاملة السيئة من أصحاب العمل، وزاد الأوضاع صعوبة عدم حصولهم على رواتبهم الضعيفة التى يتقاضونها نظير عملهم الشاق بالشركة، موضحاً أنهم لجأوا للاعتصام بعد الفشل فى تحسين أوضاعهم المالية مع مسئولى الشركة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة