استمرار إضراب الفنيين بشركة ناتاجاس بالبحيرة للمطالبة بتحسين أوضاعهم

السبت، 17 مارس 2012 04:06 م
استمرار إضراب الفنيين بشركة ناتاجاس بالبحيرة للمطالبة بتحسين أوضاعهم إضراب – أرشيفية

البحيرة - ناصر جودة
لليوم الرابع على التوالى، واصل العاملون الفنيون بشركة "ناتاجاس" للغاز بالبحيرة، إضرابهم داخل محطات ضخ الغاز، للمطالبة بإلغاء تعاقدهم مع شركة "شبكات" التابعة لـ"نتاجاس" والانضمام للشركة الأصيلة مباشرة.

وأكد المحتجون أنه تم التغرير بهم من قبل الشركات التابعة لنتاجاس مثل شركة "شبكات " خاصة فى نسب الأرباح التى تذهب فى معظمها إلى كبار قيادات الشركة.

هدد العاملون بتصعيد الأمر ومنع ضخ الغاز الطبيعى إلى جميع مناطق البحيرة إذا لم تتم الاستجابة إلى مطالبهم المشروعة، على حد قولهم.

يذكر أن الاحتجاجات التى حدثت مؤخرا بشركة ناتجاس للغاز قد شملت جميع العاملين
والإداريين والفنيين ماعدا قسم الطوارئ فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة