أنور صالح يزور سمير زاهر للاطمئنان على حالته الصحية

السبت، 17 مارس 2012 07:46 م
أنور صالح يزور سمير زاهر للاطمئنان على حالته الصحية أنور صالح

كتب إسلام مسعود
ذهب أنور صالح المدير التنفيذى لاتحاد الكرة بصحبة وليد مهدى المنسق الإعلامى للمنتخب، لزيارة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، والذى تعرض لوعكة صحية عقب عن ارتفاع فى ضغط الدم ونقل على أثرها لمستشفى الحياة بمصر الجديدة.

ويرقد زاهر حالياً داخل العناية المركزة للملاحظة لمدة 48 ساعة، بناءاً على طلب الطبيب المعالج، حيث تعرض اليومين الماضيين لانتقادات حادة نتيجة تصريحاته حول سعادته بعدم مساس تحقيقات النيابة الخاصة بمذبحة بورسعيد بمجلس إدارته السابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة