نانسى عجرم تغنى "شيخ الشباب" فى "آراب أيدول"

الجمعة، 16 مارس 2012 01:56 ص
نانسى عجرم تغنى "شيخ الشباب" فى "آراب أيدول" نانسى عجرم

كتب أحمد أبو اليزيد
قررت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم غناء أغنيتين حتى الآن فى برنامج "آراب أيدول" الذى تحل عليه ضيفة هذا الأسبوع، حيث يعرض البرنامج على مدار يومين متتاليين هما الجمعة والسبت.

اختيار نانسى للأغنيتين جاء عن طريق مشاركة الجمهور عبر تويتر والفيس بوك، ومازالت نانسى تبحث وتأخذ برأى الجمهور ليشاركوها الأغنية الثالثة. البرنامج يقوم بتقديمه فى شكل لجنة تحكيم البرنامج راغب علامة وأحلام والموزع حسن الشافعى بالإضافة إلى مقدمين البرنامج الأساسيين ويعرض على قناة إم بى سى .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة