نيكول سابا تستعد لتصوير "هفضل أحلم" منتصف إبريل

الخميس، 15 مارس 2012 04:04 ص
نيكول سابا تستعد لتصوير "هفضل أحلم" منتصف إبريل نيكول سابا

كتب عمرو صحصاح
تستعد الفنانة والمطربة اللبنانية نيكول سابا، لتصوير كليب جديد بعنوان "هفضل أحلم"من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع حسن الشاعر، منتصف إبريل المقبل، حيث سيتم تصويره بين لبنان وتركيا، ولم تستقر نيكول على المخرج بشكل نهائى حتى الآن.

وأكد وائل المصرى مدير أعمال الفنانة، أنها رفضت الفوازير التى عرضت عليها مؤخرا، لأنها لم تجد نفسها فيها، موضحا أنها خرجت من الماراثون الرمضانى المقبل لأنها لم تستقر على سيناريو حتى الآن.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة